مشاهدة بي ان سبورت اونلاين خارج الدول العربية

تُعد شبكة قنوات بي ان سبورت (والمعروفة سابقا باسم قنوات الجزيرة الرياضية) أشهر شبكات القنوات الرياضية في العالم العربي. نظرا لأنها تملك حقوق البث الحصري لأهم البطولات الرياضية العالمية وبخاصة في مجال كرة القدم التي تعد الرياضة الأكثر شعبية حول العالم. على رأس هذه البطولات: كأس العالم (فيفا)، كأس الأمم الأوروبية (يورو)، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإيطالي والدوري الإسباني وغيرها بالإضافة مباريات كرة السلة الأمريكية NBA ومباريات التنس.

وليس هذا هو السبب الوحيد وراء شهرة شبكة بي ان سبورت- وإن كان الأهم. فمن أبرز الأسباب التي تجعل عشاق الرياضة في العالم العربي يفضلون بي ان سبورت أن جميع هذه المباريات تعرض بصيغة اتش دي High Definition أي أنها تتميز بصورة عالية النقاء كما أنه يمكن للمشاهد اختيار لغة التعليق على المبارة سواء كان يفضل العربية أو الإنجليزية. هذا إلى جانب أن الشبكة تضم أشهر المعلقين والخبراء الرياضيين في العالم العربي.

الاشتراك في قنوات بي ان سبورت

للأيفون و الأيباد لجميع أجهزه الأندرويد
Download on the App Storeen_app_rgb_wo_45

للاشتراك في قنوات بي ان سبورت فهناك مجموعتين من باقات الاشتراك؛ المجموعة الأولى هي للاشتراك في القنوات التليفزيونية باستخدام جهاز بي ان سبورت الذي يمكن شراؤه من موزع محلي وتوصيله بشاشة التلفاز الخاصة بك، أما المجموعة الثانية فهي للاشتراك في بي ان سبورت كونكت Connect وهي البوابة الرقمية التابعة لشبكات بي ان سبورت والتي تمكن المشترك من مشاهدة البث الحي للمباريات إما من خلال الموقع الرسمي على أجهزة الكومبيوتر، أجهزة التلفاز الذكية، البلاي ستيشن وإكس بوكس أو من خلال تطبيق beIN Sports Connect الذي يمكن تحميله على أندوريد وآي أو إس. تعتبر مجموعة باقات الاشتراك للمشاهدة عبر الإنترنت هي المفضلة لدى الكثيرين حيث أنها تمكنهم من متابعة مبارياتهم المفضلة في أي وقت وأينما كانوا.

إلا أن المشكلة التي تواجه مشتركي بي ان سبورت هي عدم قدرتهم على فتح القنوات خارج الوطن العربي فما هو الحل لتلك المشكلة؟

عندما تسافر إلى بلد حارج الوطن العربي فإن جهازك يحصل على عنوان إنترنت IP جديد خاص بتلك الدولة، وبالتالي عند محاولة فتح موقع beIN Sports Connect ستظهر لك الرسالة تخبرك بإن هذه الخدمة ليست متاحة في المنطقة التي تقيم بها حتى وإن كنت مشتركا. الحل لهذه المشكلة هو أن تبحث عن وسيلة تمكنك من الحصول على اي بي عربي (ليكن أردني أو سعودي مثلا).

خدمة برق سبيد هي أحد خدمات الشبكات الافتراضية التي توفر لمستخدميها إمكانية الاتصال بسيرفر (خادم إنترنت) سعودي أو إماراتي وبالتالي ستحصل على آي بي عربي وتتمكن من فتح مشاهدة بي ان سبورت اون لاين خارج الوطن العربي بكل سهولة.

مشاهدة بي ان سبورت خارج السعودية

وهذه الوسيلة هي الأفضل للأسباب التالية:

خوادم السعودية والإمارات تتميز بسرعة إنترنت عالية وبالتالي فلن تؤثر على تجربة المشاهدة وستشاهدة بي ان سبورت اونلاين بدون تقطيع.

الاتصال بين جهازك والخوادم مشفر وآمن ولا يمكن تتبعه أو قطعه من قبل أي جهة.

خدمة عملاء على مدار 24 ساعة باللغة العربية.

اشتراك مجاني تماما لمدة 3 أيام عند تحميل التطبيق  للمرة الأولى على أندرويد أو آي أو إس.

وبهذا نكون انتهينا من شرح كيفية مشاهدة بي ان سبورت اونلاين خارج الوطن العربي بسهولة فقط من خلال تحميل تطبيق الشبكة الافتراضية على جهازك.

Rating: 2.4/5. From 16 votes.
Please wait...

You may also like...

Leave a Reply

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!