فتح المواقع عن طريق VPN

الحصول على حساب

فتح المواقع المحجوبة عن طريق VPN

كلمة VPN هي إختصار لمصطلح Virtual Private Network تعني شبكة إفتراضية , و هي عبارة عن شبكة من الخوادم يتم أنشاء إتصال بين الجهاز الخاص بك و بين شبكة الخوادم هذه حتى تحصل على عنوان IP فريد وجديد تابع لمنطقة جغرافية غير المنطقة التي تقيم بها فعلياً , وبهذه الطريقة تتمكن من فتح و الوصول إلى المواقع المحجوبة بإستخدام ال في بي إن.

برنامج فتح المواقع المحجوبة VPN

يتم إنشاء إتصال VPNعلى الجهاز خاصتك بطريقتين :

الطريقة الاولى : من خلال إعدادات VPN بشكل يدوي

يتم ضبط الإعدادات بشكل يدوي من غير استخدام برامج إضافية , إما عن طريق بروتوكول L2TP او بروتوكول PPTP .

ولكن L2TP يعتبر أفضل لان تشفيره على مستوى اعلى لذا يمنحك حماية وآمان أكثر اثناء إتصالك بل إنترنت . يمكن إستخدام هذه الطريقة على انظمة التشغيل الويندوز, الماكينتوش , IOS , اندرويد, واللينوكس والويندوز فون , لكن يجب عليك أن تستخدم برنامج يعمل بتقنية ال VPN في حال كان نظام التشغيل خاصتك لا يدعم بروتوكول OpenVPN مثل إصدارات قديمة من الأندرويد

الطريقة الثانية : بإستخدام برامج تعمل بتقنية ال VPN

ترتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpnالحصول على حساب63 أيام
2barqspeedالحصول على حساب6 3 أيام
3 iwaselالحصول على حساب6 3 أيام

تعتبر هذه الطريقة أسهل و أسرع حيث يمكنك تحميل برنامج فتح المواقعVPN, تقوم ايضاً بالتسجيل فيه بعد ان تثبته على جهازك , بعد التسجيل و اختيار اسم المستخدم و كلمة المرور , يتم تشغيل البرنامج و إختيار واحد من الخوادم المتوفرة ويسمى ب واصل برو VPN.

iwasel ios settings

مميزات برنامج واصل برو VPN

برنامج فتح المواقعVPN واصل برو يستخدم تقنية بروتوكول OpenVPN ويعتبر من أفضل البروتوكولات والذي يقوم بتشفير بطريقة 256-bit لذا إنقطاع الاتصال يكون نادر الحدوث.

برنامج فتح المواقعVPN واصل برو يحتوي على 8 خوادم من دول عدة مثل أمريكا , روسيا , السويد , المانيا و فرنسا , و يحتوي كل خادم عدد كبير جداً من ارقام ال آي بي, ويمكنك اختيار اي خادم شئت في اي وقت.

فتح المواقع المحجوبة لاجهزة الآيفون , على النوكيا , البلاكبيري, كافة الاجهزة اللوحية , و الجلاكسي فقط من خلال انشاء حساب  vpn 

لانشاء حساب  vpn  اضغط علي الصورة و للتحميل من رابط اس بي تكس أضغط هنا 

Rating: 3.3/5. From 6 votes.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!