فتح المواقع المحجوبة في الامارات

الحصول على حساب

فتح المواقع المحجوبة في الامارات

تعتبر الإمارات من اقوى الدول التجارية في دول الشرق الأوسط, إضافة الى انها اصبحت من المناطق السياحية المميزة و تستضيف سنوياً الكثير من الاحداث و النشاطات الرياضية , الفنية و الثقافية التي تُقام بها . يزور الإمارات العربية سياح و زوار من مختلف البلدان و الجنسيات , وفيها الكثير من المغربين الذين يقيمون على أرضها , ويحتاجون الى التواصل مع اهلهم و عائلاتهم في بلدهم ويستخدمون تطبيقات ال VoIPالمجانية و المتوفرة للجميع مثل السكايب , الفايبر, التانجو وغيرها من التطبيقات التي تمكن المستخدم من إنشاء إتصال بالصوت و الصورة عبر الإنترنت .

كل من الصعب تحقيق كل ذلك غذا كنت مقيماً في دولة الإمارات لان الجهات المختصة قامت بحجب اغلب تطبيقات ال VoIP , لذلك إذا كنت تريد زيارة الإمارات او مقيماً بها ستحتاج لقرأة هذا المقال حتى تعرف كيفية فتح المواقع المحجوبة في الامارات.

uae vpn best vpn service uae

كيف يمكن فتح المواقع المحجوبة في الامارات؟

يتم فتح المواقع و الخدمات المحجوبة في الإمارات من خلال إخفاء او تغيير رقم ال ىي بي الخاص بك , لان رقم ال آي بي هو الذي يوضح الوجهة او البلد الذي ياتي منها الإتصال بالشبكة , فإذا تم معرفة موقعك الجغرافي الحقيقي سيتم حجب الموقع عنك في حال وجود حجب و حظر في بلدك , فيتم لذلك تغيير ال آي بي فتبدو و كأنك من دولة اخرى و تتمكن من فك الحجب في الإمارات .

طرق إخفاء ال IP من أجل فتح المواقع المحجوبة في الإمارات:

من اشهر طرق و اساليب فتح المواقع المحجوبة في الإمارات هو طريقة تغيير إعدادات البروكسي, الطريقة فعالة و مستخدمة بكثرة وواسعة الإنتشار وهي بالفعل تقوم على فتح المواقع المحجوبة في الإمارات لكنها ليست الأفضل , لعدة أسباب :

– إستخدامها محدود : البروكسي يعمل على فتح المواقع المحجوبة في الإمارات لكنه لا يستخدم أية تطبيقات لذل هو يقتصر على المتصفح فقط , و يمكن إساخدامه على متصفح واحد فقك و ليس على كل المتصفحات في جهازك الخاص.

– يسهل كشفته و التعرف عليه , ان البروكسي يقوم بتغيير او اخفاء رقم ال آي بي لكن سيكون من السهل جدا على مزود خدمة الإنترنت لديك كشفه و معرفه انه مستخدم لفك الحجب عن المواقع, فهو ليس ىمن للغاية و غير فعال في جميع الحالات.

البديل …

رتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpnالحصول على حساب23 أيام
2barqspeedالحصول على حساب2 3 أيام
3 iwaselالحصول على حساب2 3 أيام

إستخدام تطبيقات VPN هو أفضل بديل لتغيير رقم ال آي بي من خلال البروكسي, وبالتلي يتم فك المواقع المحجوبة في الإمارات بكل سهولة و آمان , و يمكنك فتح المواقع المحجوبة في الإمارات

للتسجيل في خدمة vpn  اضغط علي الصورة

vpn

Rating: 2.6/5. From 52 votes.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!