فك حجب المكالمات المجانية

البرامج التي تمنحنا القدرة علي الاتصال المجاني باي شخص في العالم باتت متاحة للجميع, خاصة وبعد توفر هواتف الاندوريد والايفون وحتي الايباد, فهناك العديد والعديد من تلك البرامج التي تمنحنا امكانية الاتصال المباشر والمجاني بجميع اصدقائنا, ولكن تلك البرامج يتم حجبها الان, فكيف يمكن التغلب علي هذا الحجب و فك حجب المكالمات المجانية .

 

التحميل للويندوز

 

التحميل للماك

منذ ظهور نظام التشغيل الاندوريد و ios اصبحت العديد من الامور التي كنا نراها صعبة او مستحيلة اصبحت بمنتهي السهولة ويمكن لكل منا القيام بها بمنتهي البساطة .

فمن قبل لم يكن بمقدورك الاتصال باحد اصدقائك او اقاربك الذي يقيم بالخارج سوى من خلال اجراء الماكلمات الدولية والتي لابد لها من التكاليف المالية الباهظة, لذا كان امر التواصل مع شخص يقيم في دولة اخرى من اصعب ما يكون .

ولكن اختلف الامر تماما بعد ظهور الاجهزة الذكية والتي تعمل بنظام الاندرويد او ايفون او الايباد, حيث ظهرت عدة برامج تعمل علي تلك الانظمة تمكن المستخدمين من الاتصال صوت وصورة في اي بلد بالعالم وبشكل مجاني دون الحاجة الي دفع اي تكاليف مادية .

ولكن للاسف في الاونة الاخيرة اختلفت الاوضاع رأسا علي عقب, حيث تقوم الان اكثر الدول العربية بحجب تلك البرامج التي تقدم للمستخدم خدمة الاتصال المجاني, بحجة ان تلك البرامج تعمل علي الكثير من الخسائر لشركات الاتصالات, فكل المستخدمين تقريبا امتنعوا عن استخدام شركات الاتصالات ولجأوا الي استخدام تلك البرامج مثل فايبر او تانجو او حتي مكالمات فيس بوك ماسنجر .

كيف يمكن فك حجب المكالمات المجانية :

بعد ان قامت اغلب الدول العربية بحجب تلك البرامج, بدأ المستخدمين المتضررين من هذا القرار باللجوء الي احد برامج فك حجب المكالمات المجانية وهي ايضا برامج كثيرة ومتوفرة لدي جميع المستخدمين , ولكن بالطبع ليست كل البرامج من تلك النوعية جيدة, فهناك برامج يوصي باستخدامها وتجربتها , وهناك برامج اخرى ينصح بالابتعاد عنها وتجنب استخدامها نظرا لان عيوبها اكثر من مميزات .

كيف يمكنك اختيار برنامج فك حجب المكالمات المجانية :

حتي تتأكد انك اخترت البرنامج الافضل من اجل القيام ب فك حجب المكالمات المجانية, فيجب عليك ان تختار برنامج به المميزات الاتية :

  • لا يبطئ من سرعة الانترنت .
  • يقوم باخفاء الاي بي الاصلي ويمنحك بدلا منه رقم اي بي جديد
  • لا يمكن تتبع بياناتك او تصفحك من خلال استخدام البرنامج, اي انه يوفر لك الخصوصية اللازمة لاتصالك بالانترنت .

كل تلك المميزات تجدها وبسهولة في اغلب برامج vpn ولكن علي اختلاف اسعار الخدمة .

هذا تطبيق vpn  تتوفر به كل تلك المميزات ولكن بسعر مناسب 10 $ فقط شهريا

 

Rating: 3.0/5. From 1 vote.
Please wait...

You may also like...

Leave a Reply

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!