برنامج بروكسى لفتح المواقع

vpn or proxy what is better

فتح الموقع المحجوبه – برنامج بروكسى سريع لفتح المواقع المحجوبه

البروكسي لمن لا يعرفه هو هو عبارة عن جهاز خادم, و الخادم هو جهاز حاسوب مكتبي يحتوي على تطبيق معين يجعله جهاز خادم كما إنه يتصف بخصائص متقدمة عن الأجهزة التي نستخدمها في حياتنا اليومية مثل حجم الذاكرة و المعالج السريع و الخ. وفي حالة ان كانت هنالك حظر على بعض مواقع الإنترنت في المقاهي و المدارس و الجامعات و في بعض الدول , يكون هذا الخادم هو حلقة وصل , و الطرف الثالث , بين أجهزة المستخدمين الذين يريدون الوصول الى المواقع المحجوبة وبين هذه المواقع.

ترتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpnالحصول على حساب23 أيام
2barqspeedالحصول على حساب2 3 أيام
3 iwaselالحصول على حساب2 3 أيام

فيعمل الخادم بالوصل بين المستخدمين ووحدة الخدمة و التي هي عبارة عن البروكسي. الأجهزة المختلفة سواءً كانت محمولة , لوحية , او الحاسوب المحمول او المكتبي يتصل بلبروكسي بهدف الحصول على خدمة , ملف , صفحة إلكترونية او موقع إلكتروني.

فيقوم البروكسي بتقديم طلب المستخدم بناءاً على قواعد و انظمة يحتوي عليها , على سبيل المثال بناءً على رقم ال آي بي الخاص بالمستخدم فيتحقق من الطلب اولاً ثم يقوم بتوفير هذا الطلب بدلاً من الجهاز التابع.

proxy how it could work

هناك الكثير من الوسائل التي يلجاء اليها المستخدمين للوصول الى المواقع المحجوبة والإلتفاف حول الحظر و المنع المفروض عليهم , لكن الطرق تختلف من حيث السرعة, الآمان, الجودة.

واصل برو هو واحد من البرامج المستخدمة لغاية الوصول للمواقع المحجوبة وكسر حاجز البروكسي, و يقوم بذلك بإلغاء الرقابة في العديد من دول العالم.

vpn or proxy what is better

يقوم واصل برو بفتح و السماح بلوصول الى المواقع المحجوبة في الدول التي تفرض سيطرة شديدة على الإنترنت لمستخدميه مثل الصين , إيران, سنغافورة و الكثير من الدول التي تستخدم جداراً ناريا متقدما يمنع اغلب برامج تخطي البروكسي بالعمل.

واصل برو يتميز بإنه يحتوي عدد من الخوادم المستقله و غير المشتركة مع الخدمات الآخرى ويتميز ايضاً بالسرعة الآمان.

Rating: 3.0/5. From 8 votes.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!