طريقة تغيير رقم الاي بي 2016

الكل اثناء تصفح الانترنت يسعى الي اكثر طرق امانا وحماية لتصفحه عبر الانترنت, فلا احد منا يرغب في تتبعه او مراقبة بياناته .

وللسبب ذاته يسعى الكثير منا الي الوصول الي طريقة يتمكن من خلالها من تغيير رقم الاي بي 2016 حتي يتمكن في النهاية من حماية خصوصيته اثناء تصفحه للانترنت .

طريقة تغيير رقم الاي بي 2016

ولكن في اطار سعيك لتصفح امن عبر الانترنت وبخصوصية اكبر, فلابد لك ان تتعرف علي بعض المفاهيم والمصطلحات التي ستجدها كثيرا بخصوص هذا المجال, ولعل من اهم تلك المفاهيم هي كلمة ” رقم الاي بي ” فما هو وكيف يمكن تغييره وما هي الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من خلال طريقة تغيير رقم الاي بي 2016 .

:رقم الاي بي 

رقم الاي بي هو رقم خاص بك وبجهازك عبر الانترنت, هو رقم يمكن الاستدلال منه علي بعض المعلومات المختلفة الخاصة بك منها البلد والمكان الذي تتصفح منه الانترنت وحتي شركة الانترنت التابع لها .

ولكل جهاز رقمين اي بي, رقم اي بي داخلي خاص بالشكبة الداخلية له, ورقم اي بي خارجي والذي يظهر عندما يتصفح الانترنت , فيمكن معرفة البلد وشبكة الانترنت التي يستخدمها, والذي من خلاله يمكن ايضا الاطلاع علي بعض المعلومات الاخرى الخاصة بالمستخدم .

ترتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpnالحصول على حساب63 أيام
2barqspeedالحصول على حساب6 3 أيام
3 iwaselالحصول على حساب6 3 أيام


ربما تسأل لماذا قد يرغب اي شخص في تغيير رقم الاي بي الاصلي الخاص به, ولكن في الواقع طريقة تغيير رقم الاي بي 2016 لها العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها من بعد استخدام طريقة تغيير رقم الاي بي 2016 :فائدة استخدام طريقة تغيير رقم الاي بي 2016 :

– فيمكنك تصفح الانترنت بدون اي هواجس من تتبع او مراقبة تصفحك عبر الانترنت من قبل اي شخص .

– يمكن لمزود الخدمة بكل سهولة الاطلاع علي ملفات وسجلات تصفحك للانترنت, ولكن بعد قيامك ب تغيير رقم الاي بي 2016 لن يتمكن حتي مزود الخدمة الخاص بك من متابعة او مراقبة تصفحك بعد الان .

– عندما تقوم ب تغيير رقم الاي بي 2016 ستحصل بدلا منه علي رقم اي بي اوروبي, وبذلك يصبح بامكانك تصفح الانترنت كمستخدمي الانترنت الاوروبيون .

– اذا كانت لديك بعض المواقع المحجوبة في بلدك والتي لم يعد بامكانك الوصول اليها, فان طريقة تغيير رقم الاي بي 2016 تمكنك من العودة الي تصفح تلك المواقع مرة اخرى .

– ايضا بما انك حصلت علي خوادم اوروبية, فانك ستلاحظ زيادة سرعة التصفح لان الخوادم الاوروبية عادة اسرع من تلك العربية .

No votes yet.
Please wait...

You may also like...

Leave a Reply

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!