اشتراك هوت سبوت

اشتراك هوت سبوت

ترتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpnالحصول على حساب63 أيام
2barqspeedالحصول على حساب6 3 أيام
3 iwaselالحصول على حساب6 3 أيام

إشترك الآن في برنامج هوت سبوت البديل في الدول العربية و العالم العربي.

جميعنا نعرف أن إستخدام البرامج الي تعتمد على تقنية ال VPN أصبح ضرورة لا بد منها في وقتنا الحالي لعدة أسباب اهمها إخفاء عنوان ال آي بي الخاص بك حتى يتم تشفير الإتصال بلإنترنت والتمتع بلخصوصية والآمان , بل إضافة إلى فتح المواقع المحجوبة وفك الحجب و الحظر المفروض على المواقع و الإتصالات.

إذا كنت من الذين يبحثون عن الهوت سبوت من غير الإعلانات المزعجة , بإمكانك الإشتراك في خدمة واصل برو VPN تقدم لك هذه الخدمة كسر الحجز و فك المواقع المحجوبة , وتتميز الخدمة بأنها سريعة , و خالية من الإعلانات وبالتلي هي تحافظ على سرعة التصفح لديك و تحمي جهازك من الفايروسات الضارة. يعتبر واصل برو VPN هو أفضل و أسرع طريقة من اجل تخطي الحجب والأكثر آماناً . يكون الإتصال بين الجهاز الذي تستخدمه و بين خادو واصل برو مشفراً بالكامل وآمن ايضاً , ليس هنالك أية فرصة ليتبعك أحد او ان يتعرض جهازك للإختراق.

برنامج واصل برو و هو البديل عن هوت سبوت يحتوي على عدة خوادم من دول اورروبية و امريكية وذلك يسمح لك بإن تغير رقم ال آي بي الخاص بك بشكل مستمر في كل مرة تقوم بإستخدام واصل برو وهذا يوفر لك أعلى درجة من الحماية و الخصوصية. واصل برو هو برنامج سهل الإستخدام فقط قم بتحميله , تنصيبه و الإتصال .

واصل برو يتميز عن الهوت سبوت إنه يستخدم بروتوكول L2TP وبروتوكول OpenVPN وهذا يسمح ان يتم إستخدامه على جهازين مختلفين بنفس الوقت. فيمكنك أن تستخدمه على حاسوبك الشخصي, و هاتفك المحمول او على الحاسوب اللوحي بنفس الوقت.

واصل برو يدعم و يعمل على أغلب أنظمة التشغيل الويندوز , الماك, الاندرويد و IOS . فإذا كنت مشاركاً في برنامج واصل لن تحتاج ان تستخدم هوت سبوت للآيفون او الآندرويد.

كيفية الإشتراك في هوت سبوت :

1- قم بزيارة الرابط التالي وتاكد من كتابة بياناتك بالشكل الصحيح , و باللغة الإنجليزية خاصة بريدك الإلكتروني

2- سيصلك رابط التفعيل على بريدك الإلكتروني

signup for waselpro

3- بعد ان تنتهي من تعبئة بياناتك إضغط على سجل الآن بعد ذلك قم بزيارة بريدك الإلكتروني ستجد به رسالة تحتوي على رابط تفعيل حسابك , عندما تقوم بالضغط على الرابط سيتم تحويلك بشكل تلقائي الى المواقع مرة اخرى.

4- أدخل بريدك الإلكرتوين و كلمة المرور التي قمت بإخيارها في المرحلة السابقة.

5- قم بإختيار المدة التي تود الإشتراك به , سيتك إعادا كشف و فاتورة بالمدة و المبلغ.

wasel pro vpn prices

6- إختر طريقة الدفع التي تريدها , مثل إستخدام بطاقة الائتمان او باي بال , او الكاش يو , وويسترن يونيون للإشتراكات السنوية

payment methodes vpn packages

بعد ان تنتهي من عملية الدفع قم بتحميل بديل الهوت سبوت , وبعد تثبيته ادخل بياناتك وانقر على إتصال.

vpn application for windows

setup vpn connection for windows

No votes yet.
Please wait...

You may also like...

Leave a Reply

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!