فك حظر واتس اب

تطبيق واتس اب لم يحتاج فترة طويلة ليفرض نفسه علي ساحة اكثر التطبيقات استخداما وشيوعا عبر الانترنت حول العالم, فلقد انتشر في وثت قصير جدا عقب اطلاقه والاعلان عنه, ولكن كيف يمكن فك حظر واتس اب ؟

للأندرويدللأيفون
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور

whatsapp

كانت بساطة وسهولة استخدام تطبيق واتس اب هي السبب الرئيسي في تهافت المستخدمين علي تحميله واستخدامه, حيث ان فكرته كانت بمنتهي السهولة . فهو ببساطة يسهل لك عملية التواصل مع اصدقائك والمسجلة ارقامهم في هاتفك , بدون الحاجة الي الاتصال بهم, فيمكنك التواصل معهم عبر الكتابة من خلال واتس اب, او مؤخرا تم اضافة خاصية الاتصال الصوتي عبر واتس اب ايضا, فاصبح بامكانك التواصل الكتابي والصوتي عبر واتس اب وبشكل مجاني تماما .

حظر واتس اب في بعض الدول :

علي الرغم من كل تلك البساطة والسهولة في استخدام برنامج واتس اب , كما ذكرنا ان وظيفته الوحيدة هي اعطاء المستخدمين الحرية اثناء التواصل مع اصدقائهم , الا ان واتس اب يتعرض للحظر في الكثير من الدول في الوقت الحالي, فكيف يمكن فك حظر واتس اب في تلك الدول .؟

بالطبع بعد كل تلك المميزات التي وفرها واتس اب وغيره من التطبيقات المشابهة , كانت النتيجة الطبيعية للمستخدمين انهم في النهاية اعتمدوا تماما علي تلك البرامج وانتهي استخدامهم لجميع شركات الاتصالات . 

وبالتالي تمت التوصية من شركات الاتصال بايقاف تلك البرامج وبالطبع علي اول تلك القثائمة ياتي برنامج واتس اب, فلنتعرف الان علي كيفية فك حظر واتس اب .

ترتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpnالحصول على حساب63 ايام
2barqspeedالحصول على حساب6 3 أيام
3 iwaselالحصول على حساب6 3 أيام


بما ان هناك عدد هائل من المستخدمين يعاني منذ فترات طويلة من الحظر والاتضطهاد اثناء تصفحهم للانترنت, ظهرت الكثير من وسائل فك حظر واتس اب واتاحة استخدامه مرة اخرى للمستخدمين, طبعا من اشهر تلك الوسائل هي برامج البروكسي و تطبيقات vpn فكلاهما يعمل علي فك حظر واتس اب وغيره من البرامج المحظورة الاخرى. طريقة فك حظر واتس اب :

الا ان في الفترة الاخيرة سيطرت ايضا تطبيقات vpn وتفوقت علي جميع برامج البروكسي بخصوص فك حظر واتس اب وغيره من التطبيقات الاخرى المحجوبة لدي المستخدمين . 

وهناك العديد من التطبيقات الجيدة التي تساعد المستخدمين علي تلبية طلبهم و فك حظر واتس اب ولكني لم اجرب العديد منها, فقط جربت تطبيق اي واصل وهو احد اشهر تطبيقات vpn وهو يعمل علي فك حظر واتس اب وغيره من التطبيقات المحجوبة لدي المستخدمين

Rating: 4.0/5. From 1 vote.
Please wait...

You may also like...

Leave a Reply

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!