طريقة فتح المواقع المحجوبه بدون بروكسي

طريقة فتح المواقع المحجوبه بدون بروكسي

في هذه الاسطر ستجد طريقة فك الحجب و الوصول الى المواقع الإلكترونية المحجوبة من دون إستخدام البروكسي.

ترتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpnالحصول على حساب63 أيام
2barqspeedالحصول على حساب6 3 أيام
3 iwaselالحصول على حساب6 3 أيام

أغلب مستخدمين الإنترنت يعتمدون على برامج البروكسي من أجل كسر الحجب المفروض عليهم و الذي يقيد إستخدامهم للإنترنت, فيقومون بتغير رقم البروكسي المزود لهم من قبل مزود خدمة الإنترنت و بالتالي يستطعون التحايل عليهم .

لكن هذه الطريقة لا تعمل و لاتفيد في المواقع التي تحتاج الى سرعة كبيرة مثل اليوتيوب , كما انها غير آمنة ويقوم فيها المستخدم الى إستخدام بروكسي غير آمن فتكون بياناته الشخثية عرضه للمخترقين , إضافة الى ان إستخدام طريقة تغيير ارقام البروكسي لن تعمل لغاية الوصول لمواقع محجوبة وفقاً للموقع الجغرافي مثل نت فليكس او باندورا والتي تحتاج إلى اتصال من نوع vpn حتى يتمكن المستخدم من تحميل الاغاني و الافلام و بروتوكول طريقة تغيير رقم البروكسي لا يدعم هذا الامر .

حتى تتمكن من فتح المواقع المحجوبة من غير مشاكل , وبعيداً عن طريقة تغيير رقم البروكسي البطيئة جداً والغير مجدية في الكثير من الأوقات , انت بحاجة الى خدمة تسمى VPN فهي سريعة , آمنة و الأفضل في مجال فتح المواقع المحجوبة من غير تغيير رقم البروكسي.

للتسجيل في خدمة  vpn  اضغط علي الصورة

images (39)

خدمة ال VPN تقوم على فتح إتصال بينك و بين الخادم المشفر والمتواجد في منظقة جغرافية اخرى وذلك بناءاً على الخدمة التي تختار وتقوم انت بلاتصفح من خلال هذا الطريق, الخدمات المقدمة من قبل ال VPN تضغط البيانات المرسلة من الخادم إليك ( اي الى جهازك المستخدم في تصفح الإنترنت) بعد ذلك يقوم البرنامج بفكها وبالتلي تحصل على سرعة كبيرة جداً اثناء إستخدام الإنترنت.

كل ما عليك القيام به هو فتح رابط التحميل من خلال الزر الاخضر في اعلى يمين صفحة التحميل وإختيار برنامج VPN الذي يدعم نظام التشغيل المستخدم من قبلك.

اما إذا كنت تستخدم نظام تشغيل غير مدعوم مثل ال لينوكس , بإمكانك إستخدام الإتصال اليدوي عبر الموقع الرسمي .

No votes yet.
Please wait...

You may also like...

Leave a Reply

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!