خدمة vpn في مصر

كانت مصر تنصف كواحدة من اكثر الدول التي تمنح مستخدميها الحرية اثناء تصفح الانترنت, فلم يشكو اي مستخدم انترنت في مصر من قبل من اي موقع او تطبيق محجوب لديه, وذلك حتي وقت قريب جدا, وجدنا ان هناك قرارات يتم اتخاذها لحجب برامج وتطبيقات المكالمات المجانية, لذلك لابد من استخدام خدمة vpn في مصر في الوقت الحالي

للأيفون و الأيباد لجميع أجهزه الأندرويد
Download on the App Storeen_app_rgb_wo_45

منذ فترة سمعنا قرار تسعي لاتخاذه الجهات المسؤلة في مصر بحجب البرامج التي تمكن المستخدمين من اجراء المكالمات المجانية, اي برامج مثل سكايب او واتس اب و فيس بوك ماسنجر,وبعيدا عن امر الاتصال المجاني , فتلك البرامج التي التطبيقات كما نعلم جميعا لا غني عنها الان , فجميع مستخدمي الانترنت ومستخدمي الهواتف الذكية يعتمدون عليها اعتمادا كليا من اجل التواصل مع اصدقائهم او اقاربهم .

ترتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpnالحصول على حساب63 أيام
2barqspeedالحصول على حساب6 3 أيام
3 iwaselالحصول على حساب6 3 أيام


ما هي خدمة vpn في مصر :
 وبما ان مستخدمي الانترنت في مصر لم يعتادوا علي الحجب من قبل, فتعد وسائل فك الحجب بالنسبة لهؤلاء المستخدمين لازالت مجهولة ولا يعلمون عنها الكثير, فما هي افضل خدمة فك الحجب في مصر وما هي خدمة vpn في مصر وهل هي تعمل علي توفير المواقع المحجوبة للمستخدمين بشكل جيد ؟

خدمات vpn مشهورة الان في العالم كله, وحتي من لا يحتاج الي فك الحجب, فخدمة vpn يمكنها توفير اكثر من خدمة في ان واحد. 

في البداية ظهرت خدمات vpn كتقنية متطورة تساعد المستخدم في الحصول علي اعلي تشفير لمرور بياناته من خلالها , فهي تعمل علي منح المستخدم وتزويده بشبكة افتراضية خاصة له لمرور بياناته من خلالها. 

اما عن خدمة vpn في مصر بالتحديد, فتلك الخدمة يمكن استخدامها لاكثر من غرض في مصر ومنها : 

– يمكنك استخدام خدمة vpn في مصر, من اجل غرض فتح المواقع التي تم حجبها مؤخرا في مصر مثل فتح مكالمات واتس اب مرة اخرى .

– يمكنك اي ا استخدام خدمة vpn في مصر, اذا كنت تخشي من سرقة بعض بياناتك عبر الانترنت, كبيانات وارقام بطاقاتك الائتمانية اذا كنت من هواة التسوق عبر الانترنت .

– اذا كنت تشعر ان هناك من يتتبع سجلات تصفحك عبر الانترنت, او يحاول الوصول الي بياناتك عبر الانترنت, فاضل حل في تلك الحالة هو خدمة vpn في مصر .

– ايضا اذا كنت من هواة مشاهدة مواقع مثل BBC ستساعدك خدمة vpn في مصر من القدرة علي الوصول لتلك المواقع الغير متاحة سوى في اوروبا فقط حيث انها تمنحك ايبهات اوروبية .

No votes yet.
Please wait...

You may also like...

Leave a Reply

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!