فك حجب الايفون 2016

اصبحت هواتف الايفون هي الاولي في العالم, من حيث نسب الشراء او ثقة مستخدمي تلك الهواتف بها, فهي هواتف تقدم لمستخدمها مميزات لم ولن يجدها في اي هاتف اخر .

للأيفون و الأيباد لجميع أجهزه الأندرويد
Download on the App Storeen_app_rgb_wo_45

ولكن ربما يحتاج المستخدم الي برنامج معين, فيجد ان هذا البرنامج الذي يريده لا يدعم نظام الايفون او نظام IOS بشكل عام, فما هو الحل في تلك الحالة ؟

اغلب البرامج التي يسعي اليها المستخدمون الان هي برامج البروكسي وفك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, ولكن للاسف تلك النوعية من البرامج اغلب ما ينتج منها يكون مصمم خصيصا ليدعم انظمة الويندوز والماك فقط, مع تجاهل تصميم نسخا من اجل الايفون او الايباد او حتي الاندرويد , فكيف تتمكن من فك حجب الايفون 2016 ؟

فك حجب الايفون 2016

هل هناك برامج فك حجب الايفون 2016 :

علي الرغم من ان البرامج التي تضع انظمة الايفون والايباد والاندرويد في الحسبان وانتاج تطبيقات تدعم تلك الانظمة تعد برامج قليلة بالفعل, الا ان في النهاية يمكننا القول ان برامج فك حجب الايفون 2016 توجد بالفعل وهناك اكثر من برنامج يمكنك استخدامه من اجل فك حجب الايفون 2016 , الا ان تلك البرامج بالمقارنة بعدد البرامج المتاحة لانظمة الويندوز او الماك قليلة جدا.

علي الرغم من ان الحجب عندما يتم فرضه في بلد معينة لا يفرق بين مستخدمي الانترنت علي اي جهاز او نظام مختلف, وبالفعل يتم الحجب علي جميع الانظمة المختلفة, الا ان اهتمام برامج فك الحجب كان دائما وابدا يأتي بالاهتمام الاكبر علي انظمة الويندوز, الا ان في الاونة الاخيرة تم الالتفات اخيرا والانتباه لانشاء برامج تدعم الايفون, فاصبحت برامج فك حجب الايفون 2016 متاحة الان بشكل جيد.

ماذا تفعل برامج فك حجب الايفون 2016 لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة للايفون :

اذا كنت لا تعرف كيف يتم الحجب, فان الحجب بشكل عام يعتمد علي رقم الاي بي الخاص بك, حيث ان لكل شخص رقم اي بي يدل علي الدولة التابع لها, فاذا قامت دولتك بحجب بعض مواقع الانترنت ومنعك من تصفحها فان هذا يعني انها قد قامت بحجب كل ارقام الاي بي التابعة لتلك الدولة من الوصول لتلك المواقع .

لذلك نجد ان اول ما تقوم به برامج فك حجب الايفون 2016 هو تغيير رقم الاي بي المحجوب, واستبداله باخر جديد ومختلف غير محجوب حتي يتمكن المستخدم من العودة الي استخدام الانترنت مرة اخرى بشكل طبيعي .

Rating: 3.2/5. From 5 votes.
Please wait...

You may also like...

Leave a Reply

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!