تشغيل سبوتيفاي المحجوب في الدول العربية

دعونا نبدأ بمقدمة تعرفنا بخدمة سبوتيفاي أولا!

 

للأيفون و الأيباد لجميع أجهزه الأندرويد
Download on the App Storeen_app_rgb_wo_45

 

تنزيل البرنامج للويندوز

تنزيل البرنامج للماك

خدمة سبوتيفاي هي خدمة سويدية لتشغيل الأغاني والموسيقى بجودة صوت عالية النقاء وبدون انقطاع ومع حفظ حقوق الملكية. ويضم أرشيف سبوتيفاي عددا ضخما من الأغاني والمقاطع الموسيقية لأشهر الفنانين العالميين بل وبعض الفنانين العرب أيضا. التطبيق سهل الاستخدام ويسهل البحث فيه عن الأغنية المراد تشغيلها بمجرد كتابة جزء من اسم المغني أو الأغنية. كما يتم تصنيف الأغاني في فئات باسم المغني، اسم الألبوم أو نوع الموسيقى كما يمكنك اختيار مزاجك الحالي وستظهر لك قائمة بالأغاني التي تلائمك. يمكنك من خلال سبوتيفاي إنشاء قوائم بالأغاني المفضلة لك أو إنشاء محطة راديو ومشاركتها مع الأصدقاء.

الخدمة تعمل بشكل مجاني مع وجود إعلانات أو مدفوع بدون إعلانات بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى مثل إمكانية تحميل الأغاني على جهازك والاستماع إليها دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت. ووتوافر باقات اشتراك للعائلة بأسعار رخيصة جدا مقارنة بغيرها من خدمات البث الموسيقي حتى أن عدد المشتركين المدفوعين في خدمة سبوتيفاي وصل إلى 30 مليون مشترك. ويمكن التسجيل وإنشاء حساب في سبوتيفاي باستخدام حسابك على موقع فيسبوك أو موقع تويتر. تطبيق سبوتيفاي متوافق مع جميع نظام التشغيل كما يمكن تشغيله على بلاي ستيشن أيضا. كما أعلنت كل من خدمة أوبر وتطبيق فيسبوك ماسنجر عن شراكة مع سبوتيفاي حيث يمكن للمشتركين الاستماع إلى سبوتيفاي أثناء رحلتهم مع أي سيارة تابعة لأوبر كما يمكن لمستخدمي تطبيق ماسنجر الاستماع إلى سبوتيفاي من خلال التطبيق ومشاركة ما يسمعونه مع أصدقائهم أثناء المحادثة.

منذ إطلاقها في عام 2008 وحتى اليوم، بدأ خدمة سبوتيفاي في السويد فقط ثم انتقلت إلى عدة دول لتصبح متاحة في الأمريكتين ومعظم الدول الأوروبية وبعضا من الدول الآسيوية أيضا. إلا أنها إلى الآن غير متاحة في أي من الدول العربية. إذا كنت تقيم في دولة عربية وحاولت فتح موقع سبوتيفاي، فستظهر لك الرسالة الموضحة في الصورة أي أنك لن تتمكن من إنشاء حساب أو تحميل التطبيق على جهازك. فما هو الحل؟

الحل ببساطة هو أن تحصل على عنوان آي بي من إحدى الدول المتاحة بها خدمة سبوتيفاي مثل أمريكا، إنجلترا أو السويد بحيث تظهر على الإنترنت وكأنك تعيش في إحدى هذه الدول؟

تطبيق للحصول على آي بي أوروبي أو أمريكي لتشغيل سبوتيفاي

يمكنك الحصول على آي بي أوروبي أو أمريكي عن طريق تحميل تطبيق بروكسي لتغيير الآي بي (آي واصل) الذي يمكن تحميله على جميع أجهزة الكومبيوتر والهواتف المحمولة أيضا ويمكن المستخدم من اختيار رقم الآي بي بنفسه حيث يتوافر أكثر من 13 موقع لأرقام الآي بي حول العالم.

قبل استخدام آي واصل

Spotify

بعد استخدام آي واصل

سبوتيفاي

الآن وبعد أن قمت بتحميل تطبيق آي واصل بروكسي لتغيير الآي بي وتمكنت من تحميل تطبيق سبوتيفاي على جهازك، هل مازلت بحاجة لاستخدام تطبيق آي واصل؟ الإجابة هي نعم! ستحتاج لتشغيل تطبيق آي واصل على جهازك في مل مرة تحاول فيها تشغيل تطبيق سبوتيفاي هذا لأن سوبتيفاي يقوم تلقائيا بتحديد موقعك الجغرافي، وإذا تغير موقعك عن الموقع الذي تم تحديده لك عند تحميل التطبيق للمرة الأولى، فلن يسمح لك بالدخول على حسابك أو استخدام التطبيق بصفة عامة.

مميزات بروكسي آي واصل

عدد كبير جدا من أرقام الآي بي من عدة دول مختلفة

إمكانية تشغيله على جهازين في وقت واحد

إمكانية تجربته مجانا لمدة تصل إلى 3 أيام

سهولة الاستخدام

خدمة دعم للعملاء على مدار اليوم باللغتين العربية والإنجليزية

حماية تامة لخصوصيتك على الإنترنت واتصال آمن تماما لا يمكن تتبعه

No votes yet.
Please wait...

You may also like...

Leave a Reply

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية
احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان
لا، شكرا!